برامج التجسس التي لا يمكن ولكن تعرف

هناك بعض البرامج برامج التجسس التي تحتاج إلى معرفته للرقابة الأبوية أو موظف الرصد. مع تطور تكنولوجيا المعلومات, المزيد والمزيد من الناس تصفح الإنترنت. الكمبيوتر يجعل حياتنا أكثر راحة وملائمة كما أنه يصبح جزءا لا يتجزأ من الجميع ’ s حياتهم اليومية. ومع ذلك, أنها دائماً يساء. هذا هو السبب أن تعرف بعض أفضل برامج تجسس.

لماذا تحتاج إلى جاسوس البرمجيات?

الأطفال تصفح موقع الإثارة الجنسية, تنغمس في ألعاب الصافي, أو حتى الدردشة مع الأشرار قد يلتقون في عالم الإنترنت. وخلال ساعات العمل, قد يكون اللعب موظف أو إرسال معلومات سرية إلى المنافس. هناك أيضا هذه الحالة عند شخص يستخدم جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك والاطلاع على خصوصيتك.

كيف يمكننا أن نحول دون هذه الأنواع من الحالات? والجواب برامج التجسس. ربما كنت لا يعرفون شيئا عن برامج التجسس. أنها حقاً دوسن ’ المسألة تي. واسمحوا ’ s مشاركة المعلومات. وهناك أنواع مختلفة من برامج تجسس.


أنواع من برامج التجسس

برامج تجسس يختلف بحسب أنواع الأجهزة المستهدفة التي كنت بحاجة إلى إبقاء عين على. يمكنك اختيار برنامج تجسس مناسبة البرنامج كما تفضل.

برامج الرقابة الأبوية

ويمكن تسجيل آمنة "عيون ماك الأبوية" برنامج حاسوبي لمراقبة المواقع التي تمت زيارتها, محادثات المراسلة الفورية والبرامج المستخدمة على شبكة الإنترنت لجهاز الكمبيوتر. عيون ماك الأبوية التحكم كتل ضخمة حتى مواقع آمنة, مثل الأمازون, مواقع خليج الإلكترونية والتسوق الأكثر حماية من اتصالات عرضي. التفتيش الإلزامي آمنة (المواقع الضارة بعيداً عن عائلتك) عند استخدام محركات البحث. عيون آمنة أيضا برنامج مراقبة أبوية ل Mac. فإنه يمكن منع المواقع التي كنت ’ ر تريد أطفالك لمعرفة على الماك. وتحظر الرقابة الأبوية ماك التصفح للكبار فقط المحتوى على شبكة الإنترنت.

http://www.parental-controls-software. net/mac-os-parental-control-software-web-filter.htm


موظف رصد البرمجيات الكمبيوتر

برامج مراقبة الكمبيوتر هو كمبيوتر الموظف شبكة رصد البرمجيات التي تراقب خفاء الشبكة بأكملها من موقع مركزي واحد! إيسيمون قطعة من الكمبيوتر الكل في واحد موظف رصد البرمجيات لمراقبة كمبيوتر شبكة الاتصال في الوقت الحقيقي, موظف مراقبة النشاط, تصفية المحتوى والموظفين’ تشغيل تعقب وقت عمل موظفيك إلى أكثر إنتاجية. حتى أرباب العمل حقاً في حاجة واحدة!

http://www.remote-pc-spy.com

http://www.easemon.com

http://www.how-to-spy.com


برمجيات التجسس الهاتف المحمول

موبايل جاسوس هو برنامج هجين/خدمة التي تسمح لك لمراقبة الهاتف الذكي في الوقت الحقيقي. هذا النظام الفريد سجلات أنشطة أي شخص يستخدم أي فون الخاص بك متوافق, الهاتف الذكي ويندوز موبايل أو نظام التشغيل سيمبيان. تثبيت تطبيق صغير على هاتفك. ويبدأ في كل التمهيد للهاتف الخاص بك ولكن ما زال الشبح ولا تظهر في الإدارة عملية قائمة. بعد هذا البرنامج إعداد على هاتفك, أنها سوف يسجل مجموعة من الأنشطة الهاتف وثم بصمت تحميل البيانات إلى حسابك جاسوس المتنقلة الخاصة باستخدام شبكة الإنترنت. عندما كنت ترغب في عرض النتائج, ببساطة من الدخول إلى "لوحة التحكم على الإنترنت" من أي جهاز كمبيوتر وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للمتابعة.

http://www.spy-mobile-phone.com

http://www.iphone-spy-software.com


برامج تجسس البعيد

Spytech برامج تجسس البعيد هو الأحدث في برمجيات المراقبة ذات التكنولوجيا الفائقة الذي يسمح لك "تثبيت عن بعد" رصد البرامج والوصول إلى سجلات نشاط من أي مكان عبر الفضاء "في الوقت الحقيقي البعيد جاسوس جاسوس برامج ويب" الشخصية الخاصة بك! لا حاجة لتذكر عناوين بروتوكول الإنترنت أو الاتصال مباشرة بجهاز الكمبيوتر عن بعد--كل ما عليك القيام به نقطة المتصفح "التجسس في الوقت الحقيقي" الخاص بك!

http://www.easemon.com/spytech-realtime-spy.html

http://www.remote-pc-spy.com


Mac OS X جاسوس البرمجيات – ماك كلوغر

Mac OS X Aobo كلوغر ل Mac OS X كلوغر ماك قوية في السوق مع دعم الرصد عن بعد. وهو يدعم تسجيل ضغطه الشبح, التقاط لقطات شاشة ويمكن إرسال سجلات البريد الإلكتروني أو بروتوكول نقل الملفات في وقت الحقيقي. أنها فقط كلوغر ل Mac OS X التي يمكن تسجيل كلمات المرور. حتى أنها ’ s مفيدة جداً للآباء والأمهات والكمبيوتر الشخصي.

http://www.keylogger-mac.com

http://www.parental-controls-software.net

http://www.keylogger4u.com


وعادة ما, معظم برامج تجسس البرامج سهلة جداً ليتم تثبيتها واستخدامها. هنا هو موقع على شبكة الإنترنت التي يمكن أن أقول لكم خطوات معينة لكيفية التجسس.

http://www.how-to-spy.com

Tags: , , , ,

Category: مقالات ونصائح

The Spy Software That You Cannot But Know

There are some spy software programs that you need to know for parental control or employee monitoring. With the development of information technology, more and more people surf the Internet. Computer makes our life more comfortable and convenient as it becomes an indispensable part of everyone’s daily lives. However, it always be abused. That’s why you’d better know some spy software.

Why Do You Need Spy Software?

Children browse eroticism website, indulge in net games, or even chat with bad guys they may meet in the cyber world. During working hours, an employee may be playing or sending secret information to the competitor. There is also such situation when somebody uses your personal computer and peek your privacy.

How can we prevent these kinds of situations? The answer is Spyware software. Maybe you know nothing about Spyware. It really doesn’t matter. Let’s share the information. There are different kinds of spy software.


Types of Spy Software

Spy software differs according to the types of target devices that you need to keep an eye on. You can choose the suitable spy software program as you prefer.

Parental Control Software

Safe Eyes Mac Parental control software can record websites visited, instant messaging chats and programs used on the Internet for PC. Safe Eyes Mac Parental control blocks even huge sites, such as amazon, e-bay and most shopping sites for protecting from accidental connections. Compulsory Safe Searches (Harmful sites away from your family) When using the Search engines. Safe Eyes is also a parental control software program for Mac. It can block the sites you don’t want your kids to see on the Mac. The Mac parental control prohibits the browsing of adult-only content on the Internet.

http://www.parental-controls-software. net/mac-os-parental-control-software-web-filter.htm


Employee Computer Monitoring Software

Computer Monitoring Software is network employee computer monitoring software that invisibly monitors your entire network from one central location! EaseMon is a piece of all-in-one employee computer monitoring software for real-time network computer monitoring, employee activity monitoring, content filtering and employees’ work time tracking Turn your Employees into more productive. So bosses really need one!

http://www.remote-pc-spy.com

http://www.easemon.com

http://www.how-to-spy.com


Mobile Phone Spy Software

Mobile Spy is a hybrid software/service which allows you to monitor your smartphone in real time. This unique system records the activities of anyone who uses your compatible iPhone, Windows Mobile or Symbian OS smartphone. You install a small application onto your phone. It starts at every boot of your phone but remains stealth and does not show up in the running process list. After the software is setup on your phone, it will record an array of phone activities and then silently upload the data to your private mobile spy account using the Internet. When you want to view results, simply login to the Online Control Panel from any computer and enter your username and password to proceed.

http://www.spy-mobile-phone.com

http://www.iphone-spy-software.com


Remote Spy Software

Spytech remote spy software is the latest in high-tech surveillance software that allows you to REMOTELY INSTALL the monitoring software and access the activity logs from ANYWHERE via your own personal Real-time Spy Remote Spy Software Web space! No need for remembering IP addresses or directly connecting to the remote PC – All you have to do is point your browser to your own Real-time Spy!

http://www.easemon.com/spytech-realtime-spy.html

http://www.remote-pc-spy.com


Mac OS X Spy Software–Mac Keylogger

Aobo Mac OS X Keylogger for Mac OS X is a powerful Mac keylogger on the market with remote monitoring support. It supports stealth keystroke recording, captures screenshots and can send the logs by email or FTP in a real time. It’s the only keylogger for Mac OS X which can record passwords. So it’s very useful for parents and personal computer.

http://www.keylogger-mac.com

http://www.parental-controls-software.net

http://www.keylogger4u.com


Usually, most spy software programs are very easy to be installed and used. Here is a website which could tell you the particular steps of how to spy.

http://www.how-to-spy.com

Tags: , , , ,

Category: Articles and Tips